اعلى الوظائف رواتب في السعودية

التطبيقات والتجارة الإلكترونية 149, 016 دولاراً 8. التصنيع 151, 653 دولاراً 7. الاستشارات والخدمات المهنية 155, 610 دولاراً 6 - التكنولوجيا والاتصالات 158247 دولاراً 5. التوظيف والبحوث التنفيذية 163, 522 دولاراً 4. القانون، المحاماة 179, 347 دولاراً 3 - الطاقة والتعدين والمواد الكيميائية والبيئية 188, 578 دولاراً 2. التأمين 201, 765 دولاراً 1 - الخدمات التمويلية 382, 431 دولاراً إظهار التعليقات

اعلى الوظائف رواتب في السعودية

اعلى الوظائف رواتب في السعودية

الوظائف الأعلى أجرا لعام 2019 | 22 عربي

اعلى الوظائف رواتب في السعودية للنساء

ما هي أعلى المهن أجراً؟ وكم تبلغ رواتب العاملين فيها؟ - رصيف 22

  • مسلسل في الداخل الحلقة 39 والاخيرة مترجمة قصة عشق 3sk
  • عبد
  • مسابقات عن اللغة العربية الفصحى
  • مستوصف تبوك الاهلي
  • الصيانة و خدمات ما بعد البيع - نيسان العراق
  • ما هي أعلى المهن أجراً؟ وكم تبلغ رواتب العاملين فيها؟ - رصيف 22
  • أهــازيــج سمعــتها للمنتخب السعودي واستغربت ...!!؟؟ - نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي
  • طرق تحلية مياه البحر

اعلى رواتب وظائف في السعودية

هذا المقال برعاية DoWebNow لتصميم وإستضافة مواقع الإنترنت يمكن التعرف على وظائف عالمية مرتفعة الأجر علها تكون حافزاً للاجتهاد على النفس وبذل كل الجهد للوصول إلى أعلى الرواتب العالمية، ولكن مما يجب معرفته أنك كي تحصل على الراتب المرتفع يجب تنمية المهارات التي قد تستغرق سنوات طويلة للحصول عليها، بعد ذلك لن يظل الراتب المرتفع حلماً صعب المنال. وظائف عالمية مرتفعة الأجر الطبيب الجراح ليس غريباً أن يتصدر الأطباء الجراحين قائمة وظائف عالمية مرتفعة الأجر فالأطباء الجراحين يقضون سنوات طويلة من حياتهم في تعلم هذه المهنة النبيلة، فيبدأ التدريب كطبيب ثم يختص في الجراحة، مثل جراحة القلب، والأوعية الدموية، فيتوجب عليهم التدرب على التقنيات الحديثة التي تعتمد على الروبوتات، وهم يبحثون دائماً عن تطوير مهارتهم في استخدام المعدات التكنولوجية الحديثة، متوسط راتب الطبيب الجراح يتراوح بين 350 ألف إلى 560 ألف دولار في السنة، رغم هذه النسبة المرتفعة من الرواتب إلى أن هنالك نقص في عدد الجراحين في أستراليا الغربية، وبلاد الويلز، فهاتان الدولتان توجهان النقص في اختصاص الجراحة. الرئيس التنفيذي تصل معدلات رواتب الرؤساء التنفيذين في جميع أنحاء العالم إلى أكثر من 350 ألف دولار في السنة، لأن القادة تصدر منهم القرارات الاستراتيجية، ويخططون لتطور ونمو المؤسسات، والمنظمات، رغم أن أجورهم مرتفعة إلا أنهم يتحملون الضغوط المتعلقة بالمسؤوليات وساعات الدوام الطويلة، مهمتهم هي قيادة باقي أعضاء الفرق من أجل ضمان أن يتبع الموظفون الخطط الاستراتيجية للوصول إلى أهداف الشركات، الرؤساء التنفيذين يجب أن يكونوا حاملين لشهادة في إدارة الأعمال، ويجب أن يكون لديهم خلفية إدارية قوية.

الاثنين 31 يوليو 2017 06:16 م الرواتب هي المصدر الأساسي لدخل كل فرد وأسرة، وتختلف بدرجة كبيرة بحسب الدولة ، وربما المدينة، والأقدمية في العمل والجنس ، ومهارات الفرد ونوعية التعليم والمهنة. ويظهر التباين في الأجور جلياً بالنظر إلى أكثر المدراء كسباً للمال بالمصارف، والذين يجنون مرتبات تعادل أضعاف ما يحصل عليه أكثر المستفيدين من العمل بالجمعيات والمنظمات الخيرية غير الربحية. وبحسب موقع قياس الراتب الشهير "إيمولومنت"Emolument ، في تقريره عن أعلى 20 مهنة من حيث الأجر بالمملكة المتحدة، والذي نشره موقع بيزنس إنسايدرBussiness Insider، فإن الخدمات التمويلية والعمل بالمصارف هو الطريق الصحيح لجني أعلى الرواتب إذ جاء بالمرتبة الأولى بـ290 ألف جنيه إسترليني سنوياً، أو 382431 دولار. وقد نشر الموقع الأرقام بالجنيه الإسترليني، وقام رصيف22 بتحويلها إلى الدولار. الموقع المختص قام بتحليل رواتب 52 ألف عامل في 20 منطقة مختلفة عبر المملكة المتحدة، ومقارنة أعلى الرواتب الممنوحة في كل مهنة، بمثيلاتها في المهن الأخرى، وجاءت بعض النتائج متوقعة كتصدر العاملين في البنوك، ثم العاملين بقطاع خدمات التأمين بـ201, 765 دولاراً.

الأطباء النفسيين مهنة الطبيب النفسي هي أيضاً من الوظائف المرتفعة الأجر، فهم يحصلون على الأجور العالية للاستماع إلى مشاكل الأشخاص الآخرين، ولكن هذه المهنة ليست بكل هذه البساطة، فيحتاج الطبيب النفسي إلى التخصص لمدة سبعة سنوات في مجال الطب النفسي، يصل معدل دخل الطبيب النفسي إلى 300 ألف دولاراً في السنة، أي بمعدل 85 دولاراً في الساعة الواحدة. أطباء الأسنان الطلب أصبح كبيراً على أطباء الأسنان في جميع أنحاء العالم، فهم يؤدون مهنة مهمة، حيث يعالج أطباء الأسنان مشاكل الفم واللثة، والأسنان، ويمكنهم التخصص في مجالات مختلفة مثل طب أسنان الأطفال، والبالغين، كما ويقوم طبيب الأسنان بإصلاح الأسنان المكسورة، ويعمل أطباء الأسنان أيضاً في تجميل الأسنان باستخدام التقويم، أو تبييضها بالأجهزة الحديثة، يصل متوسط رواتب أطباء الأسنان إلى 190 ألف دولاراً في السنة. مديري الانشاءات يرتفع الطلب كثيراً على مديري الإنشاءات في كافة أنحاء العالم، حيث تتمثل مهمتهم في بناء الجسور، والمباني، والطرق، يجب أن يتمتعوا بالتواصل الجيد، وإدارة الميزانيات، والموظفين، والمتعاقدين، وشراء مواد البناء ذات النوعيات الجيدة، وبسعر جيد، يمكن أن يكسب مديري الإنشاءات نحو 189 ألف دولار في السنة.

نموذج-فتح-حساب-البنك-الاهلي