خدمة العملاء Ppt

خدمة العملاء: أساسيات التعامل مع الزبائن هو مساق مجاني مقدّم من إدراك يتناول أساسيات التعامل مع العملاء في مختلف المواقف لنيل رضاهم وولائهم، إلى جانب العديد من الموضوعات الهامة التي تصب مباشرة في استهلاك المنتج أو الخدمة أو الامتناع عن ذلك، ومن هذه الموضوعات مهارات خدمة العملاء وجودة الخدمات وأثرها على رضا العملاء وغير ذلك. ينطبق مفهوم خدمة العملاء على جميع التعاملات التي يحدث فيها تبادل للسلع أو الخدمات مقابل مبلغ من المال سواء كان هذا التعامل بين شخصين أو بين شخص ومؤسسة أو بين مؤسستين. ويبيّن مساق خدمة العملاء: أساسيات التعامل مع الزبائن، أهمية خدمة العملاء وتأثيرها على الربح واستراتيجيات تحسين خدمة العملاء ضمن هذه الإطارات المختلفة. وستتعلم من خلال مساق خدمة العملاء: أساسيات التعامل مع الزبائن، خصائص الخدمات المقدّمة للعملاء وجودتها والفروقات الأساسية بين السلع والخدمات والتعامل معها. إضافة إلى محددات رضا الزبون وتوقعاته والتي تكمن في فهم منهجية تفكير العميل وإدراك كيفية اتخاذه للقرارات في الشراء لتتمكن من تحفيز الرغبة لديه في الحصول على منتج معين. علاوة على ذلك، يتناول مساق خدمة العملاء: أساسيات التعامل مع الزبائن، مبادئ التسويق وولاء العملاء وأبعاد الخدمة وجودة الخدمات وأثرها على رضا العملاء بشكل سلبي أو إيجابي وكيفية التعامل مع شكاوى العملاء.

تحميل كتاب فن خدمة العملاء للكاتب د.ابراهيم الفقى pdf - مكتبة نور لتحميل الكتب الإلكترونية

إبراهيم الفقى حقوق الكتاب محفوظة للكاتب اقتباسات فن خدمة العملاء للكاتب د. ابراهيم الفقى تقييمات ومراجعات فن خدمة العملاء للكاتب د. ابراهيم الفقى كتب أخرى لـ ابراهيم الفقي كتب أخرى في التنمية البشرية وتطوير الذات

خدمة العملاء ppt

  • شروط القبول في كلية الطب جامعة الحدود الشمالية
  • إدراك | دورة خدمة العملاء: أساسيات التعامل مع الزبائن
  • خدمة العملاء المتميزة ppt
  • تحميل كتاب فن خدمة العملاء للكاتب د.ابراهيم الفقى pdf - مكتبة نور لتحميل الكتب الإلكترونية

اساسيات خدمة العملاء ppt

Successfully reported this slideshow.... Published on Nov 4, 2013 يعتبر نظام " سيلز كونترول من أفضل الأنظمة المتاحة لإستخدام تكنولوجيا المعلومات في تطويرالخدمات المتعلقة بالعملاء مثل المبيعات، التسويق، والدعم الفني. يساعدك على بناء علاقة قوية مثمرة مع عملائك ممايزيد من أرباح شركتك. نظام إدارة علاقات العملاء_ Sales Control (CRM) 1. ‫ﻧﻈﺎﻡ ﺳﻴﻠﺰ ﻛﻨﺘﺮﻭﻝ‬ ‫ﻟﺒﻨﺎﺀ ﻋﻼﻗﺔ ﺗﺪﻭﻡ ﻣﻊ ﻋﻤﻼﺋﻚ‬ 2. ‫ﻣﻠﺨﺺ‬ ‫‪ ‬ﻧﻈﺮﺓ ﻋﺎﻣﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ‬ ‫‪ ‬ﺗﺼﻤﻴﻢ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ‬ ‫‪ ‬ﻣﻤﻴﺰﺍﺕ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ‬ ‫‪ ‬ﻣﺸﺎﻫﺪﺓ ﺑﻌﺾ ﺃﺟﺰﺍﺀ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ‬ ‫‪ ‬ﻣﻤﻴﺰﺍﺕ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺒﺮﻣﺠﻴﺎﺕ ﻛﺨﺪﻣﺔ)ﺍﻟﺤﻮﺳﺒﺔ ﺍﻟﺴﺤﺎﺑﻴﺔ(‬ ‫‪ ‬ﻣﻤﻴﺰﺍﺕ ﺧﺪﻣﺎﺕ ﺍﻹﺳﺘﻀﺎﻓﺔ ﻣﻦ ﺳﻮﻓﺘﻜﺲ‬ ‫‪ ‬ﻋﻤﻼﺋﻨﺎ ﺍﻟﻤﻤﻴﺰﻳﻦ‬ 3. ‫ﻧﻈﺮﺓ ﻋﺎﻣﺔ‬ ‫‪ ‬ﺻﻤﻢ ﻧﻈﺎﻡ ﺍﻟﺴﻴﻠﺰ ﻛﻮﻧﺘﺮﻭﻝ ﻛﻨﻈﺎﻡ ﺗﻘﻨﻲ ﻹﺩﺍﺭﺓ‬ ‫ﻋﻼﻗﺎﺕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ ﻟﻠﻤﺆﺳﺴﺎﺕ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ﻭﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻄﺔ‬ ‫‪ ‬ﻭﻫﻮ ﻧﻈﺎﻡ ﻣﺘﻜﺎﻣﻞ ﻟﺘﺪﻋﻴﻢ ﻗﺴﻢ ﺍﻟﻤﺒﻴﻌﺎﺕ ﺑﻜﻞ‬ ‫ﺍﻷﺩﺍﻭﺍﺕ ﻭﺍﻟﻮﺳﺎﺋﻞ ﺗﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺤﺘﺎﺟﻬﺎ‬ ‫‪ ‬ﻳﺴﺎﻋﺪﻙ ﻋﻠﻰ ﻣﺘﺎﺑﻌﺔ ﻛﻞ ﺍﻟﻤﻌﺎﻣﻼﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺤﺪﺙ‬ ‫ﻓﻲ ﻗﺴﻢ ﺍﻟﻤﺒﻴﻌﺎﺕ ﻣﻦ ﺣﻔﻆ ﺑﻴﺎﻧﺎﺕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ ﺍﻟﺠﺪﺩ‬ ‫ﻭﻃﻠﺒﺎﺕ ﻭﺍﻟﻌﺮﻭﺽ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻘﺪﻣﻬﺎ ﻛﻞ ﻣﺴﺌﻮﻝ ﻣﺒﻴﻌﺎﺕ‬ ‫ﻭﻣﺘﺎﺑﻌﺔ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻌﺮﻭﺽ ﻭﻏﻴﺮﻫﺎ‬ ‫‪‬‬ 4. ‫‪ ‬ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻧﻈﺎﻡ " ﺳﻴﻠﺰ ﻛﻮﻧﺘﺮﻭﻝ ﻣﻦ ﺃﻓﻀﻞ ﺍﻷﻧﻈﻤﺔ ﺍﻟﻤﺘﺎﺣﺔ‬ ‫ﻹﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺗﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻓﻲ ﺗﻄﻮﻳﺮﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ‬ ‫ﺍﻟﻤﺘﻌﻠﻘﺔ ﺑﺎﻟﻌﻤﻼﺀ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺒﻴﻌﺎﺕ، ﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻖ، ﻭﺍﻟﺪﻋﻢ‬ ‫ﺍﻟﻔﻨﻲ.

إدراك | دورة خدمة العملاء: أساسيات التعامل مع الزبائن

تعرّف على أساسيات التعامل مع العملاء في هذه الدورة المجانية من إدراك بعنوان مساق خدمة العملاء: أساسيات التعامل مع الزبائن، والتي ستتعرّف من خلالها أيضاً على مفهوم خدمة العملاء ومحددات رضا الزبون من المنتج أو الخدمة. مفهوم خدمة العملاء ومهارات خدمة العملاء والتواصل الفعال أهمية خدمة العملاء ومحددات رضا الزبون جودة الخدمات وأثرها على رضا العملاء أساسيات التعامل مع العملاء ومنهجيات فهم العميل محددات رضا الزبون والتحكم في سلوك المستهلك تقنيات الإعلان والاتصال كيفية إدارة توقعات العملاء تقنيات رضا العملاء الاختلافات بين السلع والخدمات + الوحدة الأولى: الخدمات والعملاء تتناول هذه الوحدة شرحاً للفئات المستخدمة في تصنيف الخدمات، بالإضافة إلى خطوات تسويق الخدمات وسلوك المستهلك وتوقعات العملاء. الوحدة الثانية: نموذج غاب (العجز) ستتعرّف في هذه الوحدة على العوامل المؤدية إلى العجز لدى مقدّم الخدمات وأنواع قرارات المستهلك وتأثير الدخل والطبقة الاجتماعية على العجز وقرارات الشراء. الوحدة الثالثة: الجودة والرضا التعرف على نوعية جودة الخدمة وقياس الجودة وأدوات تحسين رضا الزبون وتصنيفات الزبون ودورة حياة الخدمة.

فن خدمة العملاء للكاتب د. ابراهيم الفقى جاري تجهيز الكتاب أضف مراجعة على فن خدمة العملاء للكاتب د. ابراهيم الفقى أضف اقتباس من فن خدمة العملاء للكاتب د. ابراهيم الفقى المؤلف ابراهيم الفقي الأقتباس هو النقل الحرفي من المصدر ولا يزيد عن عشرة أسطر قيِّم فن خدمة العملاء للكاتب د. ابراهيم الفقى بلّغ عن الكتاب البلاغ تفاصيل البلاغ فن خدمة العملاء للكاتب د. ابراهيم الفقى مراجعات ( 0) اقتباسات ( 0) مرات تحميل () إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية: بلّغ عن الكتاب أو من خلال صفحة الفيس بوك الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة نور أتصل بنا وصف الكتاب كتاب فن خدمة العملاء pdf للكاتب د. ابراهيم الفقى موضوع خدمة العملاء موضوع أخذ ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة وتكلم عنها الدكتور ببساطة قبل 4 سنوات.. الجيد في الكتاب هو الجزء المتعلق بفهم الشخصيات والأنماط الخاصة بالأشخاص صعب التعامل معهم.. لكن كموضوع في خدمة العملاء فيفضل البحث عن الكتب العلمية المتخصصة حيث أن الدراسات الحديثة في هذا الموضوع أصبحت متشعبة جداً وفي الأخير، أنا لا أحسد العاملين في خدمة العملاء على اختيارهم لهذا المجال:) الكاتب: د.

  1. تغيير مفتاح السيارة
  2. حساب ياهو
غسيل-سجاد-بالمدينة-المنورة