كلية لوريت بالخرج

هذا بالإضافة إلى شهادات في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي مقدمة من جامعة كامبريدج البريطانية. ميزات الكلية: •تلقّي مكافأة شهرية بقيمة 990 ريال سعودي. •ضمان جهوزية المتدرّبة لدخول سوق العمل من خلال إكتسابها للمهارات المطلوبة في كلّ من القطاعين العام والخاص. •التعلّم في بيئة تتمحور حول المتدرّبة، مع تفاعل وثيق مع أعضاء الهيئة التدريبية. •التعلّم من خلال برامج إنجليزية تتّسم بفاعليتها وملاءمتها لاحتياجات المتدرّبات. (30 ساعة تدريبية أسبوعياً في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي) شروط القبول بالكلية: •أن تكون المتقدّمة سعودية الجنسية أو من أمّ سعودية. •أن تكون المتقدّمة قد تخرجت من الثانوية العامة خلال السنوات الثلاث الفائتة. •تقديم نتيجة إختبار القدرات. •تقديم نتيجة الاختبار التحصيلي. وختاما نتقدم بالشكر لعميدة الكلية ومديرة التشغيل وجميع أعضاء هيئة التدريس والموظفات وطالباتنا الغاليات على جهودهن ونفخر بهذا الصرح العلمي الرائع ونتمنى لطالباتنا التوفيق والسداد ونهيب بالأهالي والطالبات في اغتنام هذه الفرصة الثمينة من أجل مستقبل بناتهم ، ولحكومتنا الدعاء الصادق بأن يحفظ الله علينا أمننا وقادتنا ، ويسددهم ويحمي جنودنا البواسل فوق كل أرض وتحت كل سماء.

كلية العلوم جامعة

  1. كلية تمريض
  2. كلية تقنية
  3. كلية الفنون الجميلة
  4. كلية فلسطين للتمريض
  5. بحث عن : للبيع كفرات تويو
  6. كورال كلية الموسيقى
  7. بلاك بورد كلية الرستاق
  8. كلية السياحة والفندقة

كلية الدراسات العليا جامعة

المحليات > تعلن كلية لوريت للبنات بالخرج عن فتح باب التسجيل والقبول للعام 1437-1438 هـ. تعلن كلية لوريت للبنات بالخرج عن فتح باب التسجيل والقبول للعام 1437-1438 هـ. الخرج نت – حنين العبدان: أعلنت كلية لوريت للبنات في الخرج ، عن فتح باب التسجيل والقبول للفصل الدراسي الأول للعام 1437-1438 هـ. يستمر التسجيل حتى 15 رمضان 1437 هـ عن طريق الرابط: الجدير بالذكر أن كليات لوريت المهنية السعودية هي كليات حكومية تابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تحت تصنيف الكليات العالمية، وهي جزء من شبكة وجامعات لوريت العالمية المنتشرة بـ28 دولة حول العالم. تقدم لوريت برامج الدبلوم والدبلوم المشارك، والتي صُممت لتمنح توازناً ما بين المعرفة الأكاديمية والخبرات المهنية. يتابع المتدربون والمتدربات على مدى ثلاث سنوات برنامجاً باللغة الإنجليزية مؤلفاً من سنة تأسيسية ثم دراسة لمدة سنتين تخصصيتين، ويؤهل المتدرب والمتدربة لنيل درجة الدبلوم المهني. ينال الطلاب والطالبات مكافأة شهرية قدرها 990 ريالاً. لمزيد من المعلومات حول لوريت للبنات في الخرج بالإمكان الإطلاع على الموقع الالكتروني () كما بالإمكان التواصل مع الكلية عبر الهاتف رقم: 0118127308 – 0115423607.

February 5, 2016, 05:41 PM كلية لوريت للبنات بالخرج تبدأ القبول والتسجيل بدأت كلية لوريت للبنات بالخرج في استقبال طلبات المتقدمات للقبول والتسجيل للفصل الثالث من العام التدريبي 1436 – 1437 هـ. واشترطت الكلية في المتقدمة أن تكون سعودية الجنسية أو من أم سعودية، وأن لا يكون قد مضى على تخرجها من الثانوية العامة أكثر من ثلاث سنوات، وأن لا تكون حاصلة على شهادة من أي جامعة أو كلية حكومية، وأن تجتاز اختباري القدرات والتحصيلي. ودعت الكلية الطالبات الاطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالكلية وتعبئة نموذج طلب الالتحاق عبر الموقع الالكتروني لكليات التميز ، وتحري الدقة في إدخال البيانات، حيث سيتم إرسال ترشيح القبول عبر رسائل ( SMS) على أرقام هواتف الاتصال في استمارة القبول الالكتروني لاستكمال الإجراءات المطلوبة للمتقدمات بمقر الكلية في حي المصيف شرق مدينة السيح ، وللاستفسار يمكن الاتصال على الرقم (0115423607) أو التواصل عبر حساب الكلية في تويتر ( @laureatealkarj).

كلية الدراسات

تقديم نتيجة إختبارات القدرات. مواعيد التقدم لكليات لوريت المهنية السعودية: تم فتح باب التسجيل للفصل الدراسي الاول لعام 1437- 1438 هـ في كليات لوريت المهنية في السعودية للبنين والبنات في كل من جدة والرياض والمدينة المنورة والخرج وبريدة ومكة المكرمة ووادي الدواسر والنماص ويستمر التسجيل حتى 15 رمضان 1437هـ. اسئلة شائعة: مميزات كلية لوريت بجده كلية خاصة بالبنين كلية لوريت بالرياض كلية لوريت بالمدينة كلية لوريت بجده التخصصات التأهيل المهني لسوق العمل كلية لوريت بريده كلية خاصة بالبنات كلية التميز بمكة كلية خاصة بالبنات

نورة الشهري - صحيفة بارق - النماص: أقامت الكلية التقنية للبنات ( لوريت) بالنماص حفلا تعريفيا دعت له عددا من منسوبات المؤسسات الحكومية والخاصة إضافة إلى وليّات أمور طالبات الكلية ، وتلقت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم النماص دعوة كريمة من عميدة ومنسوبات الكلية ،وذلك بتنسيق من المنسقة بالكلية الأستاذة نادية الشهري ، ولبّت الدعوة مجموعة من المشرفات في الإعلام التربوي والإرشاد الطلابي نيابة عنها ، وقائدات من المدارس ، وقد تنوع الحضور وأبدعت المستقبلات في التنظيم والإعداد وحسن الاستقبال وكرم الضيافة ، وقد بدأ البرنامج بالتعريف بعميدة الكلية د. مارياّ وهيئة التدريس والموظفات وعدد من الطالبات ،وصاحب ذلك عروض رائعة عن الكلية وأقسامها ومميزاتها حيث فصّلت في ذلك الأستاذة سيرين وقد أعجب الجميع بما شاهدوه في هذا الصرح العلمي الكبير وأشادوا بذلك وتم تسجيل مشاعرهن في سجل الزيارة ، وعبر الضيوف عن شكرهم لمنسوبات الكلية على ماقدموا وتمنوا لهن التوفيق والسداد. قدمت الأستاذة سيرين نبذة عن الكلية وميزاتها وأقسامها ومواقعها وكيفية التسجيل فيها فقالت: لوريت هي شبكة رائدة عالميا في مجال التعليم العالي وهي مجموعة جامعات دولية تشجع على التعلم بلا حدود.

ربط مزودي خدمات التعليم مع أصحاب العمل السعوديين نحن موجودون من أجل زيادة مقدرة وجودة التعليم والتدريب المهني والتقني في المملكة العربية السعودية لتلبية متطلبات السوق المحلية. أنشئت كليات التميّز (وهي كليات حكومية) لتكون الجهة الرائدة للتدريب التطبيقي في المملكة بالتعاون مع أفضل منظمات التدريب التطبيقي دوليا وبالاعتماد على كوادرها العالمية. تقدم كليات التميز شهادات ود​بلومات في مجالات تطبيقية متخصصة لخريجي الثانوية العامة من السعوديين وأبناء وبنات السعوديات،; تقوم كليات التميز بتأسيس الملتحقين بها خلال السنة التحضيرية بالمهارات الأساسية التي تشمل اللغة الإنجليزية ومهارات الاتصال. رسالة كليات التميز

وظائف-كوم-عسكريه-1438