سلم رواتب الكادر الصحي 1436

  1. سلم رواتب الكادر الصحي 136 ch
  2. سلم رواتب الكادر الصحي 14360

بعد سنوات قليلة من إقراره، لم تعد تخفى عن الجميع تبعات القرار الشهير السلبية على المراكز المتخصصة، وقد تناقل الإعلام مؤخراً تصريحاً لرئيس اللجنة الصحية والبيئية في مجلس الشورى الدكتور محسن بن علي الحازمي، عن مشروع قرار زيادة رواتب الكادر الصحي بمن فيهم الأطباء، وبين الدكتور الحازمي أن وزارة الصحة ستواجه مشكلة كبيرة في توفير الكادر الطبي المميز للمدن الطبية الخمس التي تم إنشاؤها مؤخراً في مناطق ومدن المملكة، ولم يرد للتخصصي ذكراً في تصريح رئيس اللجنة الصحية والبيئية، برغم من تأثره البالغ بعد تطبيق القرار الإنتقائي على بعض منسوبيه. وأضاف في تصريحه الأخير أن «الكادر الصحي لدينا ما زال ضعيفاً وربما تواجه وزارة الصحة مشكلة كبيرة بسبب عدم وجود الكفاءات، حتى على مستوى دول العالم يوجد نقص في الكادر الصحي فهي تعاني كذلك»، ومضيفاً أيضاً أن رواتب الكادر الصحي ليست كافية لجذب الأطباء من الخارج فضلاً عن الداخل، فكثير منهم يفضلون القطاع الخاص بسبب الرواتب العالية المجزية. نأمل أن تصل الوزارات المسؤولة عن ذلك القرار إلى حل لهذه الثغرة النظامية، والتي كانت إحدى نتائج بيروقراطية الصمت والمكائد والتنافس السلبي بين المراكز الطبية، وخصوصاً أن الآمال أن نصل إلى مرحلة المراكز الطبية المتقدمة وغير الهادفة للربح مثل مايو كلينيك وغيرها لازالت قائمة برغم من التراجع الكبير الذي حصل بسبب تبعات القرار السابق على الكوادر الطبية السعودية.

سلم رواتب الكادر الصحي 136 ch

ثامناً: كفل السلم الجديد بقاء أجور ومزايا القائمين على رأس العمل في الأجهزة الصحية الحكومية الذين تفوق أجورهم ومزاياهم – وقت نفاذ هذا القرار – ما يستحقونه بموجب السلم المشار إليه في الفقرة (2) من البند (أولاً) من هذا القرار دون زيادة أو علاوة سنوية إلى حين انتهاء خدماتهم أو قبولهم الوضع الجديد وذلك بما يضمن عدم تأثر الخدمة في المستشفيات القائمة. وبهذه المناسبة رفع معالي د. الربيعة أسمى آيات الشكر والعرفان وأخلص مشاعر الامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي وعهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ يحفظهم الله ـ على هذه المكرمة الملكية الغالية والتي تجسد اهتمام القيادة الرشيدة ـ وفقها الله ـ ودعمها السخي للقطاع الصحي وحرصها على تشجيع أبناءها العاملين في هذا المجال الحيوي مؤكداً معاليه أن هذه الموافقة السامية ستسهم بإذن الله في دفع مسيرة العمل الصحي والإرتقاء بمستويات الأداء في المرافق الصحية بما يحقق تطلعات ولاة الأمر ويلبي حاجات المواطنين الصحية. واختتم معاليه تصريحه سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار. الجدير بالذكر أن سلم رواتب الوظائف الصحية للمشمولين بلائحة الوظائف الصحية لا تشمل بدل التفرغ (للأطباء والصيادلة) أو بدل الساعات الإضافية للأخصائيين والفنيين والمساعدين الصحيين والمنصوص عليها في لائحة الوظائف الصحية.

ب- تم وضع المساعدين الصحيين (أ، ب) في فئة واحده تحت مسمى (مساعد صحي) كإجراء تنظيمي لكون هذه الفئة تستوعب الفئتين السابقتين وتضمن لهما سرعة التدرج المهني المناسب والزيادة المناسبة في الراتب الأساسي. 3- تم إعطاء المشمولين بهذا الكادر الجديد زيادات مناسبة بالرواتب تتفاوت من فئة إلى أخرى وتتدرج في بعض الفئات من مستوى إلى مستوى آخر وذلك على النحو التالي: فئة طبيب استشاري بنسبة 30% تقريبا فئة طبيب نائب بنسبة 16% تقريباً ً فئة طبيب مقيم بنسبة 15% تقريباً فئة صيدلي استشاري بنسبة 41% تقريباً (الحد الأعلى) فئة صيدلي أول بنسبة 25% تقريباً (الحد الأعلى) فئة صيدلي بنسبة 10% تقريباً فئة أخصائي استشاري بنسبة 41% تقريباً (الحد الأعلى) فئة أخصائي أول بنسبة 25% تقريباً ( الحد الأعلى) فئة أخصائي بنسبة 10% تقريباً فئة فني بنسبة 10% تقريباً فئة مساعد صحي بنسبة 10% تقريباً 3- توفير السكن العيني للأطباء البشريين وأطباء الأسنان في المرافق الحكومية التي يعملون بها وإذا تعذر ذلك تقوم الجهة بتوفير وحدات سكنية عن طريق الاستئجار والتعاقد عليها بأسماء الأطباء بحيث لا تتجاوز التكلفة السنوية للوحدة مبلغ (50. 000). 4- تم إقرار بدلات جديدة في هذا الكادر وفق ضوابط محددة ووفقاً للتفصيل التالي: أولا: بدلات نقدية بنسبة (30%) من راتب الدرجة الأولى من المستوى الذي يشغله الموظف وهي (بدل ندرة) للتخصصات النادرة و(بدل تميز) لذوي التميز المهني والسمعة والشهرة في مجال التخصص.

سلم رواتب الكادر الصحي 14360

3 أغسطس 2015 الإثنين 12:29 صباحًا pictures صورة برنامج سلم الرواتب الجديد برنامج حساب الرواتب الجديد برنامج حساب الرواتب بعد الزياده 15 برنامج سلم الرواتب الجديد 1432برنامج سلم رواتب المعلمين الجديد تحميل برنامج سلم الرواتب الجديد 1432 اصدار 9. 06 تم اصدار النسخة الحديثه برنامج سلم الرواتب 9. 07 اضغط هنا لدخول رابط التحميل لنسخة السابقة 9. 06 شرح التحميل من مجلة الابتسامة او كيفية تحميل الرابط اضغط هنا ارجو من الادارة تثبيت البرنامج لكي تعم الفائد الجميع ملاحظة قبل التثبيت احذف الاصدار القديم ان و جد مميزات البرنامج يعرض رواتب الموظفين القطاع العام التعليم العسكريين هيئه التدريس بالجامعات القضاه المحققين المستخدمين العمال بند الاجور هيئه النظر الائمه و المؤذنين و الخدم العاملين بمصنع الكسوه و الخويا و المجاهدين يعرض رواتب الموظفين الخاضعين لنظام التامينات الاجتماعية و البريدالهيئه العليا للسياحه و التشغيل الذاتى للمستشفيات المؤسسة العامة لتحليه المياة المالحةالهيئه الملكيه بالجبيل و ينبع و بند التشغيل و الصيانة و التشغيل في مديريه المياه بالقصيم الكادر الصحي الجديد 1 ممكن تصفير و تطبيق الزياده الساميه 5 او10 او 15 حسب الرغبة 2 اضافه بدلات و المكافاه للمدنيين و العسكريين حساب الانتداب الداخلى و الخارجي حساب خارج الدوام اظافه بدلات غير مدرجه 6-حساب حسم الغياب 7 ممكن اضافه حسميات للبنوك و الدوائر الحكومة و السداد 8 يعرض الراتب الصافي اللى ينزل على الصراف 9 امكانيه استعمال الاله الحاسبه من اثناء البرنامج 10 يعرض الحوافز المقرره من ديوان الخدمه المدنية 11 دليل كامل للمناطق النائيه مع مقدار البدل المقرر لكل منطقة 12 معلومات تهم الموظفين 13 امكانيه نسخ الراتب و الدرجة و المعلومات على ملف tx t 14 يتميز البرنامج بامكانيه تغيير الوان الخطوط و النوافذ بالشكل الذى يتناسب مع المستخدم بشكل و اسع مع امكانيه تعديل التاريخ و الوقت من اثناء البرنامج 15 تحويل التاريخ من هجري الى ميلادي و العكس 16 حساب القروض الشخصيه لدي البنوك 17 حاسبه لمدة سنوات خدمه 18 حاسبه رصيد الاجازات للمدنيين و العسكريين 19 حاسبه راتب تقاعد المتوفي 20 معلومات عن البرنامج و الاصدارات القديمه 21 اخرى= لحساب رواتب هيئه النظر و الائمه و المؤذنين و الخويا و المجاهدين و العاملين بمصنع الكسوة 22 خاضعه للتامينات الاجتماعيه لحساب رواتب الهيئه العليا للسياحه و المؤسسة العامة لتحليه المياة المالحه و الهيئه الملكيه بالجبيل و ينبع 345 مشاهدة

  • سلم رواتب الكادر الصحي 136 ch
  • الحناء لتطويل الشعر
  • سلم رواتب الكادر الصحي 1436
  • كلية المجتمع قطر
  • كم السعرات الحرارية في الافوكادو
  • الحلقة 101 مسلسل قيامة أطغرل الجزء 4 الرابع الحلقة 10 مترجمة موقع النور - فيديو Dailymotion
  • جامعة الملك
وظائف-كوم-عسكريه-1438