مشكلة عدم سحب الورق في الطابعة

  1. حل مشكلة عدم سحب الورق في الطابعة hp
  2. مشكلة عدم سحب الورق في الطابعة hp

الشكل: كحول مخصص للفرك وقطعة قماش نظيفة تحذير: الكحول المخصص للفرك قابل للاشتعال. لا تضع كحول الفرك وقطعة القماش بالقرب من أي لهب مكشوف أو مصدر حرارة. قبل إغلاق المنتج، انتظر حتى يجف كحول الفرك. في بعض المناطق في كاليفورنيا، تحظر تنظيمات مكافحة تلوث الهواء استخدام كحول أيزوبروبيل السائل كعامل منظّف. في هذه المناطق في كاليفورنيا، يرجى التغاضي عن التوصيات السابقة واستخدام قطعة قماش جافة خالية من النسالة. يمكن تبليل قطعة القماش بالقليل من الماء إذا أردت. امسح أسطوانة التقاط الورق بواسطة قطعة قماش جافة خالية من النسالة لإزالة الأوساخ المتهرئة. الشكل: امسح أسطوانة التقاط الورق بواسطة قطعة قماش جافة. انتظر حتى تجف أسطوانة التقاط الورق بشكل كامل قبل إعادة تثبيتها في المنتج. ضع أسطوانة التقاط الورق في الفتحة المخصصة لها. ستمنعك الفتحات الدائرية والمستطيلة على الجانبين من تثبيت الأسطوانة بشكل غير صحيح. الشكل: ركّب أسطوانة التقاط الورق. حرّك أعلى أسطوانة التقاط الورق في الاتجاه المعاكس لك حتى يستقرّ الجانبان في مكانهما. الشكل: ادفع الأسطوانة حتى تستقر في مكانها. قم بإعادة تركيب خرطوشة الطباعة، ثم أغلق باب خرطوشة الطباعة.

حل مشكلة عدم سحب الورق في الطابعة hp

مشكلة عدم سحب الورق في الطابعة canon
  • طريقة معرفة
  • مشكلة عدم سحب الورق في الطابعة
  • فندق سيزون
  • مقسم هاتف
  • تعبير عن مهنة التمريض بالانجليزي
  • مشكلة عدم سحب الورق في الطابعة كانون
  • الخطة الدراسية - الكيمياء - الكلية الجامعية بالجموم | جامعة أم القرى
  • مشكلة عدم سحب الورق في الطابعة brother
  • بوردة ايفون 6 بلس

في نافذة Properties (الخصائص)، حدد علامة تبويب Paper/Quality (الورق/الجودة) وحدد Automatic (تلقائي) أو الدرج المناسب من Source is: (المصدر هو:) القائمة المنسدلة ثم انقر فوق Apply (تطبيق). ملاحظة: لا تحدد Manual Feed (التلقيم اليدوي) من القائمة المنسدلة. انقر فوق Apply (تطبيق) لقبول الإعدادات ثم انقر فوق OK (موافق) للخروج من نافذة Properties (الخصائص). حاول تنفيذ مهمة الطباعة مرة أخرى. إذا نجحت هذه الخطوات في حل المشكلة، فلا حاجة إلى متابعة استكشاف المشكلات وحلها. في حالة استمرار المشكلة، انتقل إلى الحل التالي. الحل الثاني: التحقق من موجهيْ الورق في درج الإدخال اتبع هذه الخطوات للتأكد من الضبط الصحيح لموجهي الورق في درج الإدخال. إذا كان موجها الورق ضيقين جدًا، فقد يكون الورق عالقًا في الدرج ولا يتم تلقيمه في المنتج. قم بإزالة كل الورق من درج الإدخال. قم بتهوية الورق ثم ضرب حزمة الورق على سطح مستو لمحاذاة حواف الورق. ادفع موجهي الورق حتى آخر مدى لهما. الشكل: اسحب موجهيْ الورق. أدخل رزمة الورق في درج الإدخال مع توجيه أعلى الصفحات للأمام وجانب الطباعة لأعلى. ادفع موجهيْ الورق إلى الداخل إلى أن يستقرا على جوانب الرزمة.

مشكلة عدم سحب الورق في الطابعة hp

المشكلة: لا يسحب المنتج الورق من درج الإدخال. الحل جرّب الحلول التالية بالترتيب المقدَّم لحل المشكلة. عندما ينجح أحد هذه الحلول في تجاوز المشكلة، فلا حاجة إلى متابعة استكشاف المشكلات وحلها. الحل الأول: إيقاف تشغيل وضع التلقيم اليدوي اتبع هذه الخطوات للتأكد من أن وضع التلقيم اليدوي إيقاف التشغيل. اضغط على زر الطاقة () للتأكد من بدء تشغيل الجهاز. يكون مصباح الطاقة الأخضر مضيئًا عندما يكون المنتج قيد التشغيل. افتح نافذة Properties (الخصائص) في المنتج: Windows XP: انقر فوق Start (ابدأ) وانقر فوق Printer and Faxes (طابعات وفاكسات) وانقر بزر الماوس الأيمن فوق HP LaserJet 10xx series ثم حدد Properties (الخصائص). Windows Vista: انقر فوق رمز Windows‏ () وانقر فوق Control Panel (لوحة التحكم) وانقر فوق Hardware and Sound (الأجهزة والصوت) وانقر فوق Printer (الطابعة) وانقر بزر الماوس الأيمن فوق HP LaserJet 10xx series ثم حدد Properties (الخصائص). Windows 2000: انقر فوق Start (ابدأ) وانقر فوق Printer and Faxes (طابعات وفاكسات) وانقر بزر الماوس الأيمن فوق HP LaserJet 10xx series ثم حدد Preferences (التفضيلات).

الشكل: قم بإعادة تركيب خرطوشة الطباعة. أعد توصيل سلك الطاقة بالجزء الخلفي من المنتج. الشكل: أعد توصيل سلك الطاقة. اضغط على زر الطاقة () لبدء تشغيل الجهاز. حاول تنفيذ مهمة الطباعة مرة أخرى.

الشكل: قم بضبط موجهيْ الورق. الحل الثالث: تنظيف أسطوانة التقاط الورق قد تؤدي الأوساخ المتراكمة على أسطوانة التقاط الورق إلى تلقيم الورق في المنتج بطريقة غير صحيحة أو عدم تلقيمه مطلقًا. اتبع الخطوات التالية لتنظيف أسطوانة الالتقاط. إنذار: قد يؤدي عدم إكمال هذه العملية بطريقة صحيحة إلى إتلاف المنتج. اضغط على زر الطاقة () لإيقاف تشغيل المنتج. افصل سلك الطاقة من الجزء الخلفي للمنتج. الشكل: افصل سلك الطاقة. انتظر حتى يبرد المنتج. افتح باب خرطوشة الطباعة، ثم أخرج خرطوشة الطباعة. لتفادي حدوث تلف في خرطوشة طباعة، خفف من نسبة تعرّضها للضوء المباشر. قم بتغطية خرطوشة الطباعة بورقة. الشكل: قم بإزالة خرطوشة الطباعة. ابحث عن أسطوانة التقاط الورق. الشكل: أسطوانة التقاط الورق أسطوانة التقاط الورق حرر الألسنة الصغيرة البيضاء على جانبي أسطوانة الالتقاط ثم قم بتحريك الأسطوانة نحو الجهة الأمامية للمنتج. الشكل: قم بتحرير ألسنة أسطوانة الالتقاط. ارفع أسطوانة الالتقاط برفق ثم أخرجها من الطابعة. الشكل: قم بإزالة أسطوانة التقاط الورق. بلل قطعة قماش خالية من النسالة بكحول مخصص للفرك (كحول أيزوبروبيل)، ثم افرك أسطوانة الالتقاط.

  1. متى يبدا التسجيل في جامعة الامام عن بعد 1437
  2. سعر عملية شفط الدهون في السعودية
وظائف-كوم-عسكريه-1438