نتائج مكافحة المخدرات 1439

تحديث: تم الإعلان عن نتائج الفرز النهائي للمتقدمين لشغل وظائف مكافحة المخدرات اليوم الأحد الموافق لتاريخ 23 ربيع الثاني 1440، حيث أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عبر بوابة أبشر التوظيف الإلكتروني وزارة الداخلية عن إطلاق أسماء المقبولين النهائية، ومن يرغب في الإطلاع على المستندات المطلوبة، يمكنه ذلك من خلال رابط الاستعلام عن نتائج تقديم مكافحة المخدرات الرسمي المرفق عبر موقع نجوم مصرية. المؤهلات المطلوبة للتسجيل في مكافحة المخدرات 1440 وكيل رقيب (رجال): حاملي شهادة البكالوريوس. عريف (رجال): الحصول على شهادة دبلوم معتمدة لمدة عامين دراسيين أو أكثر بعد الثانوية العامة. جندي أول (رجال): الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها بالإضافة إلى دورة تخصصية لمدة عام دراسي أو أكثر بعد حصوله على شهادة الثانوية العامة. جندي (رجال، نساء): للحاصلين والحاصلات على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. ويمكنكم التعرف على التخصصات المطلوبة وفق المؤهل الدراسي والرتبة من خلال موقع أبشر توظيف الإلكتروني، وسوف يبدأ استقبال طالبات التسجيل في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات اليوم الأحد الموافق 16 شعبان 1440 في تمام الساعة 10:00 صباحاً، ومن يرغب في تقديم مكافحة المخدرات 1440 يمكنه ذلك باتباع الرابط الرسمي المرفق.

نتائج مكافحة المخدرات 1439

تحديث المقال: يترقب جميع المتقدمين خلال هذه الفترة الإعلان عن نتائج مكافحة المخدرات 1440 حيث أكدت مصادر مطلعة أنه سيتم الإعلان رسمياً عن أسماء المقبولين في مكافحة المخدرات ١٤٤٠ خلال الأيام القليلة المقبلة، وسنتابع معكم ونرصد كل ما هو جديد فيما يخص هذا الشأن. ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

  • نتائج مكافحة المخدرات 1439 : أسماء المقبولين مبدئيا في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات moi.gov.sa - ثقفني
  • تجديد بطاقة الصراف الراجحي عن طريق مباشر
  • كتب تخصص ادارة اعمال
  • استعلام عن نتائج مكافحة المخدرات 1439

نتائج قبول مكافحة المخدرات 1439

هذا وسوف تعلن وزارة الداخلية عن أسماء المقبولين بوظائف مكافحة المخدرات 1438 عبر البوابة الإلكترونية للوزارة ، ومن ثم سوف نطلعكم عليها بإذن الله فور إعلانها رسمياً. تحديث: رابط التقديم علي وظائف مكافحة المخدرات 1438 من خلال بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني والمرفق الرابط الخاص بها أعلاه ، والتي فتحت باب التسجيل والقبول على الوظائف العسكرية بمكافحة المخدرات. تحديث: أسماء المقبولين بوظائف مكافحة المخدرات 1439 أعلنت المديرية العامة نتائج القبول بوظائف مكافحة المخدرات 1439 وأسماء المقبولين مبدئياً في وظائف مكافحة المخدرات والتي كان تم الإعلان عنها منذ فترة ، وكنا وعدناكم أننا سنتابع معكم كل ما هو جديد عن إعلان نتائج القبول بمكافحة المخدرات ، حيث يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الرابط المرفق أعلاه. سيتم الإعلان خلال الأيام القادمة عن نتائج قبول مكافحة المخدرات 1438 النهائية عبر الموقع الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات، فكونوا معنا عبر متابعة مستمرة. تحديث: يتساءل جميع المتقدمين عن نتائج قبول مكافحة المخدرات 1439 حيث تم الإعلان عن أسماء المقبولين مبدئياً في وظائف مكافحة المخدرات، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان رسمياً عن نتائج القبول بوظائف مكافحة المخدرات 1438 النهائية ، حيث لم يتم نشرها عبر موقع المديرية الرسمي، وسنتابع معكم كل ما هو جديد بخصوص إعلامكم بما تم رصده من جديد الأخبار.

الأوراق المطلوبة 1- أصل بطاقة الهوية الوطنية وعدد 2 صورة مكبرة منها. 2- أساس شهادة المؤهل العلمي الذي تم التقدم على الوظيفة بموجبه (شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها – شهادة الدبلوم) مع عدد 2 صورة مصدقه منها من الجهة التعليمية الصادر منها أما الوثائق الصادرة من خارج المملكة فتصدق الصورة من وزارة التعليم. 3- إحضار أساس شهادات الدورات التدريبية التي تم تسجيلها بالموقع وصورة منها مصدقة، مع ضرورة أن تكون الشهادات التدريبية مصادق عليها من الجهة المشرفة على الجهة التدريبية. 4- يجب إحضار نتيجة اختبار القدرات العامة قياس للمتقدمين على الوظائف العسكرية (جندي – جندي أول). 5- أساس سجل الأسرة لوالد المتقدم، والذي يتضمن اسم والدة المتقدم و عدد 2 صورة منه (إحضار إثبات الأم في حال عدم إضافتها في سجل الأسرة للوالد "برنت من الأحوال"). 6- أساس سجل الأسرة للمتقدم في حال كونه متزوج وعدد 2 صورة منه. 7- عدد (8) صور شخصية شمسية ملونة خلفية بيضاء حديثة، مقاس (4×6) كاشف الرأس مع كتابة الاسم و رقم الطلب خلف الصورة. هذا وسوف نتابع معكم تقديم المزيد بخصوص نتائج مكافحة المخدرات 1440 حيث سيتم عمل مراجعة ومطابقة لأسماء المقبولين، أسرة موقعنا تتمنى التوفيق لجميع المقبولين بوظائف مكافحة المخدرات وسوف نتابع معكم كل ما هو جديد بخصوص ذات الشأن.

الصفحة الرئيسية الأخبار أخبار السعودية نتائج مكافحة المخدرات 1439: أسماء المقبولين مبدئيا في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات آخر تحديث يونيو 24, 2018 نتائج مكافحة المخدرات عبر موقع المديرية العامة لمكافحة المخدرات على عدد من الوظائف العسكرية الشاغرة لديها، التي كان قد تم الإعلان عنها وإقرار الشروط التي يستلزم توافرها للقبول في وظائف مكافحة المخدرات ، حيث وأتاحت التسجيل على وظيفة جندي، جندي أول، عريف، ووكيل رقيب من خلال موقع أبشر وزارة الداخلية السعودية. ليتم الكشف عن نتائج القبول والتسجيل مبدئيا. وظائف مكافحة المخدرات 1439 تعلن وزارة الداخلية السعودية كل عام فرصة للتقديم في دورة لمكافحة المخدرات، هادفة من خلال ذلك إلى القضاء على هذه الظاهرة الدخيلة على بلادنا العربية، لذلك من أهم مقومات هذه الدورة إمكانية تسجيل المواطنين فيها، ومَن ثَمّ إمكانية الحصول على وظيفة في دائرة مكافحة المخدرات ، ومن المميزات التي يحصل عليها المواطن حال القبول في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات ما يلي: الانتماء إلى جهاز هام جدًا في الدولة وهو وزارة الداخلية السعودية. يتمكن الموظف في دائرة المكافحة من الحصول على كثير من الامتيازات المهنية والتي تتساوى مع نظرائه في الجيش.

نتائج قبول مكافحة المخدرات 1438: أسماء المقبولين مبدئياً في وظائف مكافحة المخدرات بوابة أبشر وزارة الداخلية - ثقفني

الصفحة الرئيسية الأخبار أخبار السعودية نتائج قبول مكافحة المخدرات 1438: أسماء المقبولين مبدئياً في وظائف مكافحة المخدرات بوابة أبشر وزارة الداخلية آخر تحديث يونيو 24, 2018 نتائج قبول مكافحة المخدرات 1439 ، نرفق لحضراتكم رابط أسماء المقبولين مبدئياً في وظائف مكافحة المخدرات وزارة الداخلية السعودية للخريجين من الشهادات بوابة أبشر للتوظيف ، حيث كانت أعلنت مكافحة المخدرات التابعة لوزارة الداخلية اليوم عن فتح باب التسجيل والقبول بالوظائف المتوفرة بمكافحة المخدرات برتبة جندي، جندي أول ، عريف ، وكيل رقيب ، رقيب وذلك وفقاً لضوابط وشروط ، نرفقها لحضراتكم عبر المقال ، والمزيد من التفاصيل عن نتائج القبول بوظائف مكافحة المخدرات 1439 للخريجين تابعونا. نتائج قبول وظائف مكافحة المخدرات 1439 أبشر حالة من الانتظار والترقب للخريجين للعام 1438 من اجل إعلان نتائج قبول مكافحة المخدرات 1439 فقد تم بالفعل الإعلان رسميا عن التسجيل في وظائف مكافحة المخدرات للقبول بالوظائف العسكرية المعلنة تزامناً مع العدد الكبير من الخريجين من الثانوية العامة والشهادات المعادلة. نتائج قبول مكافحة المخدرات 1439 فعلت وزارة الداخلية السعودية رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل الدخول عبرها والتقديم علي وظائف مكافحة المخدرات 1439 للخريجين للوظائف العسكرية ، وسوف نرفق لحضراتكم الرابط الخاص بالبوابة الرسمية لمكافحة المخدرات من اجل التسجيل والتقديم في الوظائف.

نتائج مكافحة المخدرات 1439 لم يتم تحديد موعداً للإعلان عن نتائج القبول المبدئي للمواطنين المُسجلين في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات، وإنما تم الاكتفاء بالإعلان عن غلق باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية المعلن عنها عبر بوابة التوظيف الإلكترونية أبشر التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، وسوف يتم إعلان نتائج مكافحة المخدرات قريباً بمشيئة الله تعالى، ومن خلال موقع نجوم مصرية نوفر لحضراتكم رابط الاستعلام عن نتائج تقديم مكافحة المخدرات للإطلاع على أسماء المواطنين المقبولين مبدئياً فور إتاحته عبر بوابة أبشر وزارة الداخلية للتوظيف الإلكتروني. تحديث الاثنين 22 أكتوبر 2018: تتيح بوابة وزارة الداخلية توظيف رابط تقديم القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي لحاملي شهادة الثانوية العامة للعمل على رتبة جندي بعد التخرج من دورة دوريات أمن وحراسة المنشآت الدبلوماسية، كما تتيح البوابة إمكانية الاستعلام عن نتائج كلية الملك فهد الأمنية دورة التأهيل الأمنية للضباط الجامعيين رقم 48، وفي حال الإعلان عن نتيجة مكافحة المخدرات، فسنقوم بتوفير موعد الدورة ورابط استعلام نتائج تقديم مكافحة المخدرات 1440.

نتائج مكافحة المخدرات 1439

متابعات – فجر: أعلنت إدارة القبول بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات عن أرقام المقبولين مبدئياً من الدفعة الثانية “احتياط”، على الوظائف العسكرية برتبة “جندي”، والتي سبق الإعلان عنها في وقت سابق. وقالت “مكافحة المخدرات”: على جميع المتقدمين على هذه الرتبة، الاستعلام عن قبولهم المبدئي؛ حيث حَدّدت موعد مراجعة اللجنة بمقرها بمبنى التخطيط والتطوير بمكافحة المخدرات بمدينة الرياض على طريق خريص (مقابل بوابة الكلية الأمنية خلف شرطة النظيم مدخل قوة المهمات والواجبات الخاصة)، في تمام الساعة 7 صباحاً؛ حسب اليوم المحدد في النتيجة؛ لاستكمال مسوغات القبول والتسجيل، وانطباق الشروط، وإكمال إجراءات القبول النهائي. ويمكن للمتقدمين مشاهدة الشروط وأسماء المقبولين عبر الرابط الآتي:.

تحصيل الخبرة اللازمة للحد من أثر المخدرات على مستوى الفرد والمجتمع. اعتبار الموظف الجديد في دائرة المكافحه عنصر فاعل. شروط القبول والتسجيل في وظائف مديرية مكافحة المخدرات حددت المديرية العامة لمكافحة المخدرات شروط التقديم على رتبة جندي في دائرة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، فاشترطت أن يكون المتقدم حاملا للجنسية السعودية ووُلد على أراضي المملكة، كما يستلزم أن تكون الشهادة الأكاديمية العلمية الحاصل عليها، والتي يتقدم على أساسها للوظيفة قد حصل عليها خلال الست سنوات المنقضية، علاوة على وجوب أن يكون متزوج من إمرأة سعودية الجنسية، وذلك في حال كان متزوجا. أضافت شرط أن أن يخلو ملفه الجنائي من أي مخالفات أو قضايا جنائية، أو أي أفعال منافية للنظام العام بالمملكة، ولا يحق للموظفين في الجهات الحكومية الأخرى أن يقوموا بالتقديم لهذه الوظيفة في دورة مكافحة المخدرات 1439، كما يتوجب أن يتراوح سنّ المتقدم ما بين 17: 30 سنة، إضافة لضرورة إجتياز مرحلة الكشف الطبي للمتقدمين. رابط المديرية العامة لمكافحة المخدرات للتوظيف أهابت وزارة الداخلية بالمواطنين للتسجيل في دورة مكافحة المخدرات 1439 عن طريق فتح باب التقديم في دورة 2018، وذلك من خلال التقديم أولًا في موقع الوزارة على الإنترنت، ثم الذهاب لتقديم كافة المستندات المطلوبة.

غسيل-سجاد-بالمدينة-المنورة