دوام الفحص الدوري 1437

2. يجب أن لا يقل عدد الساعات المسجلة للطالبة بعد الاعتذار عن الحد الأدنى للساعات المسجلة (15 ساعة). 3. نأمل الاطلاع على التقويم الجامعي لمعرفة آخر موعد لتقديم الاعتذار عن مقرر للفصل الدراسي الثاني (التقويم الجامعي) * بعد انتهاء الموعد المحدد للاعتذار لن يتم قبول اعتذار أي طالبه. المقرر الحر: عند إضافة مقرر حر يجب مراعاة الآتي: 1. أن لا يكون المقرر من ضمن خطة الطالبة الدراسية. 2. أن تكون عدد ساعات المقرر المعتمدة (الوحدات الدراسية) تساوي عدد ساعات المقرر الحر الموجود في الخطة. تعليمات هامة: 1. تحمل الطالبة مسئولية متابعة الإعلانات في شاشات و لوحات الإعلان و موقع الجامعة. الحد الأدنى والأعلى للوحدات الدراسية (الساعات المسجلة): الحد الأدنى للوحدات الدراسية في الفصل الدراسي (15) وحدة دراسية (ساعة معتمدة). الحد الأعلى للوحدات الدراسية في الفصل الدراسي (22) وحدة دراسية (ساعة معتمدة). 2. الطالبة مسؤولة مسؤولية كاملة عن التسجيل والحذف والإضافة في الفترة المحددة وفي حال انتهاء الفترة المحددة لذلك لن يسمح لأي طالبة بالتسجيل وستعتبر منقطعة عن الفصل الدراسي الذي لم تسجل فيه. 3. على الطالبة التأكد من جدولها الدراسي، ومن عدم وجود أي خطأ أو تعارض في جدولها وعليها مراجعة كليتها خلال الأسبوع الأول من بداية الفصل في حال لديها أي مشكلة في الجدول.

دوام الفحص الدوري 14370

الجزيرة - واس: أعلنت الإدارة العامة للفحص الفني الدوري للسيارات امس أوقات العمل في محطات الفحص الدوري للسيارات في جميع مناطق المملكة والمنتشرة في (26) مدينة ومحافظة خلال شهر رمضان المبارك للعام الحالي 1435هـ. وأوضحت الإدارة العامة أن فترات العمل في محطة الرياض من الأحد القادم حتى الخميس تبدأ من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً ، فيما تبدأ فترة العمل أيام السبت من الساعة السادسة صباحاً حتى الثانية والنصف ظهراً. وتبدأ فترة عمل محطات جدة والدمام ومكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم وأبها والطائف والأحساء من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً ، فيما تبدأ فترة العمل أيام السبت من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية والنصف ظهراً. أما فترة عمل محطات حائل والرس والخرج والمجمعة والخرمة وتبوك والجوف وجازان وبيشة والباحة ونجران ومحايل عسير وحفر الباطن وينبع وعرعر والخفجي والقريات تبدأ من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الرابعة والربع مساءً ، كما ستبدأ فترة العمل أيام السبت من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الثانية والنصف ظهراً.

دوام الفحص الدوري 14537.html

وقررت الإدارة العامة للفحص الفني الدوري للسيارات فتح أبوابها في محطات الفحص لاستقبال المراجعين حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

ضوابط وإجراءات التسجيل للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1437/1436هـ

الجزيرة - عبدالله الفهيد: أبدى سكان حي المونسية الواقع شمال شرقي العاصمة الرياض دعوتهم لإنشاء جسر على طريق الدمام السريع يكمل مسيرة طريق الصحابة الذي يمتد من الجنوب إلى الشمال ويخدم مناطق واسعة ويسهم في تخفيف الازدحام على تقاطع طريق الدمام السريع وطريق الشيخ جابر «جسر الفحص الدوري» الذي أصبح معضلة بسبب الزحام أوقات الدوام الرسمي أو إجازة نهاية الأسبوع. وأشار المواطن عبدالله العتيبي أن التقاطعات الواقعة على طريق الدمام هي شارع خالد بن الوليد ثم طريق الشيخ جابر والمسافة بينهما بعيدة جدا، مما يستوجب إنشاء جسر بينهما على طريق الصحابة يقلل من الازدحام الذي لم يعد يطاق في معظم الأوقات. وشاركه الرأي المواطن علي الحربي في أن وضع جسر لن يقلل من زحام كوبري الفحص الدوري الذي أصبحت طاقته تفوق المعدل المخصص له بل سيخفف من الزحام على طريق الثمامة وتقليص زمن الرحلة حيث يعمد البعض من سكان حي المونسية إلى ارتياد طريق الثمامة تجنبا لازدحام تقاطع الفحص الدوري.

11. لن ينظر لأي طلب يقدم بعد الفترة المحددة في التقويم الجامعي. عمادة القبول والتسجيل: عزيزتي الطالبة يمكنك التواصل مع العمادة في حال: 1- إصدار الأرقام الجامعية للطالبات (المستجدات – المحولات- الزائرات..... الخ) 2- تعديل حالة الطالبة الدراسية (منتظمة- مؤجلة-معتذرة- منقطعة-مفصولة). 3- تحديث بيانات الطالبات (تعديل البريد الالكتروني_الهاتف............ الخ). عزيزتي الطالبة نأمل التواصل مع عمادة القبول والتسجيل عبر البريد الالكتروني للدعم الفني: يجب التواصل على البريد الإلكتروني السابق ولن ينظر في أي طلب مرسل إلى بريد الكتروني آخر على أن يكون التواصل من خلال بريد الطالبة الرسمي الجامعي. وفي حال فقدان كلمة السر نأمل التواصل مع البريد الالكتروني التالي: الأرقام المرجعية: الارقام المرجعية لكلية الإدارة والأعمال: الأرقام المرجعية لكلية العوم: الجداول الدراسية: الجداول الدراسية لكلية الآداب: الجداول الدراسية لكلية علوم الحاسب والمعلومات: الجداول الدراسية لكلية الخدمة الاجتماعية: الجداول الدراسية لكلية العلوم: الجداول الدراسي لقسم العلوم الرياضية: الجداول الدراسية لكلية الإدارة والأعمال: الجداول الدراسية لكلية التصاميم والفنون: الجداول الدراسية لكلية اللغات والترجمة: الجداول الدراسية لقسم اللغة الإنجليزية: الجداول الدراسية لقسم اللغة الفرنسية: المستوى الأول: المستوى الثاني: المستوى الثالث: المستوى الرابع: المستوى الخامس: المستوى السادس: المستوى السابع: المستوى الثامن: المستوى التاسع: المستوى العاشر: الجداول الدراسية لكلية الاقتصاد المنزلي: الجداول الدراسية لكلية المجتمع:

دوام الفحص الدوري 1437

4. على الطالبة الاطلاع على الخطة الدراسية ومعرفة وضعها الدراسي واستشارة المرشدة الأكاديمية قبل تسجيل المقررات لكل فصل دراسي. 5. أهمية متابعة التسجيل خلال الفترة المحددة لفتح الخدمة الذاتية لتكوني على علم بكل ما يستجد مثل وجود شاغر في شعبة كانت مغلقة أو تغيير في وقت شعبة.... الخ. 6. على الطالبة طباعة جدولها بعد انتهاء الفترة المحددة للحذف والإضافة والالتزام بحضور جميع المقررات المسجلة لها. 7. على الطالبة التقيد بأيام و تواريخ إجراءات التسجيل كما وردت بالتحديد في التقويم الجامعي للفصل الحالي. 8. يجب على الطالبة التأكد من وجود اسمها في سجلات الحضور للمقرر وفي حال عدم وجودها عليها مراجعة مكتب الشؤون الأكاديمية في الكلية في موعد أقصاه ثلاثة أسابيع من بداية الفصل الدراسي الحالي ولا يحق لها الحضور في شعبة غير مسجل بها اسمها ولن يحتسب لها الحضور في تلك الشعبة وتعتبر محرومة في هذا المقرر. 9. لا يمكن للطالبة الحضور في أكثر من شعبة للمقرر الواحد. 10. يحق للطالبة (في حالة الضرورة القصوى) التقدم بطلب التأجيل أو الاعتذار عن الفصل لعمادة القبول والتسجيل مع أهمية التقيد بالوقت المحدد حسب التقويم الجامعي.

  1. دوام الفحص الدوري 14537.html
  2. دوام الفحص الدوري 1437
  3. أفضل 10 فنادق عائلية في جدة، السعودية | Booking.com
وظائف-كوم-عسكريه-1438