عيوب سوناتا 2018

  1. سيارة سوناتا 2011

تصميم جذاب هيونداي سوناتا جميلة بالنسبة للعين من حيث التصميم، حيث تحتوي على خطوط واضحة تساعد على إعطائها مظهر رياضي، وتحتوي السيارة على مصابيح ليد أمامية في الأطراف العليا، وعلى الرغم من أن سيارة Sonata Sport ليست سيارة عالية الأداء، إلا أنها تتمتع بمظهر السيارة الرياض ية المثير والجذاب، وتوجد السيارة في سبعة ألوان، بما في ذلك اللون الأحمر القرمزي والأبيض اللؤلؤي. الراحة لمسافات طويلة للعائلات تصنف هيونداي سوناتا على أنها سيارة عائلية، حيث تسهل المقاعد الخل فية الواسعة والأبواب ذات الفتحة العريضة على الجميع الوصول إلى السيارة والدخول فيها، وهذه السيارة رائعة للسفر، وتمكن منافذ USB الخلفية إبقاء الركاب هواتفهم مشحونة دائما. عيوب سيارة سوناتا عيوب السوناتا هي [2]: تأخر الأداء مقارنة بالسيارات الأخرى محرك سوناتا 2. 0 لتر ذو الشاحن التوربيني يعطي سيارة السيدان قوة، ومع ذلك فهي ليست بنفس سرعة هوندا أكورد أو تويوتا كامري V6، علاوة على ذلك لا يمكنك تزويد سوناتا بصندوق تروس يدوي. لا تحتوي على محرك الدفع الرباعي تم تصميم هيونداي سوناتا بنظام الدفع بالعجلات الأمامية، وفي حين أن سوناتا تعد اختيارا جيدا لمعظم البلاد، فقد لا تكون الخيار الأفضل للسائقين الذين يعيشون في المناطق المعرضة للثلوج مثل أمريكا.

سيارة سوناتا 2011

  1. الدكتور ماجد زيتون وزوجته
  2. ماهي عيوب السوناتا 2018
  3. عيوب الانفنتي
  4. عيوب الازيرا
  5. عيوب سبورتاج
  6. هونداي سوناتا 2013 هايبرد
  7. عيوب ميتسوبيشي
  8. تكلفة السياحة في النمسا
  9. مواصفات هيونداي سوناتا 2016
  10. عيوب سورينتو
  11. هونداي سوناتا 2001 للبيع
  12. عيوب اوبتيما

5 لتر بقوة 136 حصان و الثاني سعة 2. 5 لتر بقوة 170 حصان وفي هذا الجيل وصلت السيارة الى الاسواق الماليزية والذي استمر حتى عام 2004. وفي عام 2001 حصلت السيارة على فيس ليفت و هي تعديلات بسيطة على الواجهة الامامية و لكنها غيرت من تصميم السيارة وجعلته اكثر رياضية. – طراز NF البداية للجيل الخامس ظهر في عام 2004 في كوريا الجن وبية ثم بعد ذلك بدأ بالوصول الى الاسواق العالمية في العام التالي 2005 استمر هذا الجيل حتى عام 2010 و قد خضعت السيارة للعديد من اختبارات السلامة و الامان في اوروبا و حصلت على تقيميات عالية واطلق عليها العديد من الاسماء المختلفة في السوق الاوروبي ، كما اضافت الشركة نسخة جديد من المحرك سعة 3. 3 لتر بعدد 6 سلندر وبقوة 250 حصان. – اما الجيل السادس و الحالي فقد ظهر في احد المعارض الدولية عام 2010 واطلق عليه طراز YF واصبحت السيارة تصنع في الصينع و مالزيا واندونسيا ولقد استعانة الشركة بصمم جديد وهذا الامر هو ما وضح جليلا في اختلاف التصميم بينه و بين الموديل السابق من حيث حجم الشبك و المصابيح الامامية ، بحسب التقارير الرسمية فمن المفترض أن يبدا الجيل القادم السابع في العام القادم 2016.

عيوب اليوكن

ومن مميزات الشركة أنها الوحيدة في العالم التي لديها مصنع حديد وصلب خاص بها، فمعظم السيارات في كوريا والعالم يتم فيها استخدام الحديد والصلب المصنوع من مصنع هيونداي، وهو حديد يتم تصنيعه بأرقى الأساليب، وهذه المصانع تعد من أفضل وأكبر مصانع في العالم في الحديد والصلب. أما المواد الخام التي يتم إنتاج الحديد والصلب لصنع السيارة بها فيتم استيرادها من أستراليا وأمريكا الجنوبية، وتخزن هذه المواد الخام في مستودعات مغلقة، وهيونداي هي الشركة الوحيدة التي تخزن المواد الخام في مستودعات مغلقة لكي تحافظ على جودة المواد الخام، ولا تعرضها لأي غبار أو رياح أو ماء، وهذا يوفر لها مبلغ يقدر بـ 120 مليون دولار سنويا، وقامت الشركة ببناء 6 مستودعات كلفها كل مستودع منهم مبلغ 140 مليون دولار، وجدير بالذكر أن مصانع هيونداي تعمل بكل طاقتها الإنتاجية، ويقدر إنتاجها السنوي بحوالي 20 مليون طن من الحديد. مواصفات سيارة سوناتا تحتوي سيارات سوناتا على نظام قيادة ذاتي من المستوى الثاني. تحتوي السيارة على نظام لتفادي الصدمات الأمامية عن طريق رصد حركة المشاة. تحتوي السيارة على نظام خروج آمن عند فتح أبوابها، من خلال ترقب اقتراب السيارات الأخرى.

السيارة هيونداي سوناتا الكورية احد افضل السيارات السيدان ذات الحجم المتوسط في العالم حصلت على شهرة قوية وتمكنت من بيع كميات كبيرة في زمن قياسي ، حصلت على العديد من التطوير في مختلف مراحل انتاجها فلقد ظهرت بداية من عام 1985 ومازالت مستمرة في الاسواق و هذا يعني انها تحقق مبيعات عاليه و لولا ذلك لما تمكنت من الاستمرار لمدة 30 عام متواصلة بدون توقف. الموديل الجديد 2015 من السيارة هيونداي سوناتا تم الاعلان عنه في منتصف العام الماضي 2014 ولقد وصلت السيارة الى الوكلاء في منطقة الشرق الاوسط و حصلت سوناتا 2015 على بعض التحديثات الهامة و القوية في التصميم. مراحل انتاج هيونداي سوناتا: – ظهرت السيارة لأول مرة في عام 1985 باسم هيونداي Stellar و كانت مصممة للتوافر في الاسواق الكورية و الكندية فقط وحيث كان تصميمها في هذا التوقيت سيدان بأربع ابواب و خمسة مقاعد ، أطلق عليها العديد من الاسماء في هذا التوقيت و لكن الجيل الاول منها لم يستمر طويلا وتم ايقاف انتاجه في عام 1987 وسمي هذا الجيل طراز " Y " و الذي كان متوافر بثلاثة نسخ من المحرك " 1. 6 لتر ، 1. 8 لتر ، 2. 0 لتر " جميعهم اما بناقل 4 سرعات اوتوماتيكي او 5 سرعات يدوي.

عيوب سوناتا 2018 الشكل القديم

تحتوي السيارة على نظام المحافظة على السمار، ولديها توجيه أوتوماتيكي تصل سرعته حتى 145 كم / س. تحتوي سوناتا على نظام رؤية محيطية، يتكون من أربعة كاميرات خارجية. تمتلك سوناتا نظام ذكي للركن، يسمح للسائق بالقيام بأمر دخول وخروج للسيارة عند ركنها في مكان ضيق. تحتوي سوناتا على تطبيق ذكي يعمل بتقنية الإن إف سي، يسمح بالتحكم في وظائف السيارة عندما تكون بالقرب منها. يمكن أن تقوم بإغلاق تلقائي للسيارة عندما تكون بعيد عنها وتحمل المفتاح. تحتوي سيارة سوناتا على نظام صوتي bose يتكون من 12 سماعة، وشاشة بقياس 12. 3 إنش، وعدادات رقمية، وشاشة تاتش لنظام الترفيه والمعلومات بحجم 10. 3 إنش. قطع وأجزاء سيارات سوناتا هيونداي سوناتا هي تحفة هندسية من هيونداي، حيث أنها سيارة أنيقة من التصميم الداخلي والخارجي، وتحتوي على خصائص رفاهية متعددة، والسيارة تتميز بأنها طويلة وعريضة تتسع للعائلة، وتحتوي السيارة على: 6 سرعات أوتوماتيكية أغطية عجلات مقاسها 65R16/205 وإطار احتياطي مقود قيادة يعمل بنظام تحكم كهربائي. وسادة هوائية للسائق. مكابح تمنع الانغلاق. موزع فرامل إلكتروني ومساعد فرامل نظام فتح أبواب عن بعد وقابل للطي مقابض أبواب خارجية نفس لون السيارة مقابض أبواب داخلية مطلية أيضا طفاية سجائر وولاعة شبك أسود أمامي غامق مطلي نسافات أمامية وخلفية مرايا خارجية ذات تحكم كهربائي إشارة انعطاف جانبية أضواء ليد أمامية إمكانية إضاءة الأنوار الأمامية تلقائيا إمكانية التحكم بالنظام السمعي من خلال المقود مشغل أسطوانات مع منفذ AUX&USB 6 سماعات بلوتوث كاميرا خلفية مثبت سرعة فتحة تكييف خلفية جنوط ألومنيوم مقود قيادة مع عصا ناقل الحركة مغطاة بالجلد وسادة هوائية مبطنة بالجلد الصناعي فتحات تكييف جانبية كرسي خلفي قابل للطي مقاعد جلد

صورة التصميم الامامي هيونداي سوناتا 2020 صورة التصميم الامامي هيونداي سوناتا 2019 التصميم الجانبي هيونداي سوناتا 2020 و 2019 لم تقم شركة هيونداي بالاستغناء عن الخطوط الجانبية للسيارة و انما في موديل سوناتا 2020 اصبحت اكبر حجما و اكثر امتدادا حتى الاسطبات الخل فية و قد تغير ايضا تصميم الاطارات و اصبحت اكثر رياضية و تم تغيير تصميم مقابض الابواب كذلك مع الحفاظ على تصميم المرايا الجانبية. صورة الشكل الجانبي هيونداي سوناتا 2020 صورة الشكل الجانبي هيونداي سوناتا 2019 الشكل الخلفي هيونداي سوناتا 2020 و 2019 الشكل الخلفي لموديل سوناتا 2019 تبدل كليا في سوناتا 2020 ، تم الاستغناء عن الاسطبات العريضة و الضخمة و القديمة باسطبات اخرى رفيعة الحجم و تأتي متصلا معا من الطرفين و تحتوي على لمبات ليد بينما حواف هذه الاسطبات جاءت على شكل حرف " C " ، تغيير تصميم الصندوق الخلفي و اصبح بمظهر اكثر حدة و اختلف تصميم مصابيح الضباب بينما تم الحفاظ على فكرة الجن اح الخلفي المدمج في الصندوق الخلفي. صورة الشكل الخلفي هيونداي سوناتا 2020 صورة الشكل الخلفي هيونداي سوناتا 2019 داخلية هيونداي سوناتا 2020 و 2019 تغيرات كثيرة جاءت في داخلية السيارة عند المقارنة بين موديل سوناتا 2020 و سوناتا 2019 ، تغير الطبالون الامامي و اصبح اكبر حجما و يحتوي على غطاء فاخر كما حصلت على شاشة ملاحة اكبر حجما بمقاس 10 بوصة و التي جاءت بتصميم بارز عن الطبالون الامامي بدلا من الشاشة القديمة في الكونسول الوسطي و تغيرت موضع فتحات مكيف السيارة و اصبحت اصغير حجما ، تم تغير تصميم شاشة المعلومات خلف الدركسون و اصبحت اكثر رقي و تطور و الدركسون اختلف ايضا في التصميم و لكن ليس بدرجة كلية.

  1. اهمية الاكياس الهوائية في الطيور
  2. الاحوال المدنية نموذج تجديد الهوية الوطنية 58
وظائف-كوم-عسكريه-1438